تم افتتاح المستشفى لأول مرة تحت اسم “مستشفى سوكي الدولي” في شهر تشرين الاول 2012. وهو احد أكبر المستشفيات في هذه المنطقة حيث يضم 12 جناحًا و 80 غرفة فردية. كما يتوفر لدينا مواقف داخلية وخارجية للسيارات.
في شهر كانون الثاني 2015 ، وتنفيذا لاستثماراتنا ونمونا التي خططنا لها، تم إعادة تسمية المستشفى إلى مستشفيات إيجميد.(EGEMED)
تمثل مستشفيات إيجميد أكبر استثمار في المستشفيات الخاصة في المنطقة، حيث تحتوي على 25 غرفة للعيادات وغرفتين للولادة و 3 غرف عمليات. هناك ايضا مرافق متخصصة في الطب الباطني، العناية المركزة، العناية المركزة للاطفال حديثي الولادة، وحدات الأشعة والمختبرات. تتميز الطواقم الطبية في مستشفيات إيجميد بالخبرات العالية والتعامل اللطيف وحسن الضيافة لجعل المرضى يشعرون أنهم في بيوتهم.
تولي مستشفيات إيجميد أهمية كبيرة في الصحة العامة من خلال خدمات الاستشارات قبل الولادة وبعدها والفحوصات الطبية الوقائية الومؤتمرات العلمية التي ينظمها المستشفى.
تستطيع مستشفيات إيجميد مراقبة صحتك باستمرار، وخاصة في منطقة كوشاداسي وديديم وأيدن وإيجه بهدف توفيراعلى مستويات الخدمة المميزة وبشكل مستمر.
بدأت مستشفيات إيجميد في تقديم الخدمة في البداية بالتعاون مع إيجميد سوكي ثم بدأت في العام 2016 مع مركز إيجميد سيدام الطبي في كوساداسي.
اننا نبذل قصارى جهدنا ويمضي عملنا على قدم وساق لانشاء المركز الطبي في ديديم والذي من المقرر افتتاحه في عام 2019.